إدارة الجودة

كلمة لجنة الجودة
لقد تم إنشاء لجنة الجودة لتحسين الجودة في كل مجالات العمل في الكلية . وتهدف هذه اللجنة إلي تطوير إمكانيات الكلية في مجال التأكيد علي الجودة وذلك من أجل تحسين وتحديث الأنشطة الإكاديمية والإدارية .
لتحقيق ذلك فقد تبنت الكلية سياسة مستمرة وثابتة موجهه لهيئة التدريس والطلاب في كل المجالات والأنشطة الأكاديمية والفنية وبالتالي نتمكن من جعل الكلية أحد أهم المؤسسات محليا وعالميا . وتؤمن كلية طب الأسنان بأهمية التطوير المستمر . ولذلك تقوم الكلية بتفعيل عملية التطوير المستمر وكذلك التدريب لكل المستويات والتخصصات الأكاديمية والفنية والإدارية .
 

 

سياسات الجودة
·      تلتزم عمادة كلية طب الأسنان في جامعة الملك خالد وجميع الأطباء والمدرسين والفنيين والموظفين الإداريين فيها بتطبيق متطلبات نظم إدارة الجودة بصورة عامة ومتطلبات نظام الأيزو 9001 بصورة خاصة في جميع عيادات الكلية و معاملها و إداراتها و أقسامها.
·     تتبنى كلية طب الأسنان في جامعة الملك خالد أفضل طرق التدريب و أفضل المواصفات الدولية لتقديم أفضل خدمات العلاج السني للمجتمع المحلي . وتلزم الكلية نفسها لذلك باستخدام أجود المواد السنية و الأجهزة و المعدات و الأدوات الطبية للحصول على أعلى درجات رضى المريض و الزائر وراحتهما. 
·     كما يتبنى عميد الكلية و جميع العاملين فيها سياسة التطوير المستمر للعاملين في الكلية و للطلاب في جميع الفعاليات الآكاديمية و المعملية الإنتاجية والفنية لتتمكن الكلية من أن تكون واحدة من أكثر المعاهد العلمية تقدماً، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب بل و في منطقة الخليج العربي و الشرق الوسط على حد سواء.
·     تؤمن كلية طب الأسنان بأهمية التطوير المستمر، لذلك فقد اعتمدت آليات التطوير و التدريب المستمر في جميع المستويات و الاختصاصات و لجميع العاملين الآكاديميين و الفنيين و الإداريين فيها.
·     و ستستمر الكلية أيضاً بتقديم أفضل البنى التحتية و الصيانة الدائمة لها و تجهيز بيئات العمل المناسبة لجميع العاملين فيها و للطلاب والزائرين و في جميع الأقسام.
·     كما ألزمت كلية طب الأسنان نفسها بسياسة تقييم استبيانات الرأي، و تحليل المعلومات الناتجة عنها لتطوير أداء العاملين فيها و الطلاب على حد سواء و على تطوير الخدمات المقدمة فيها أيضاً.